اخبار حضرموت - ممثلون لعدد من قبائل نوّح يزورون مقر انتقالي #حضرموت ويعبرون عن تأييدهم للمجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

زار وفد من ممثلي عدد من قبائل نوّح ، صباح اليوم الثلاثاء مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، والتقوا رئيس الهيئة العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، الذي رحب بهذه الكوكبة من مقادمة وعقال قبائل النوحي .

وخلال اللقاء ، الذي حضره الشيخ صالح سالم العمودي ، رئيس الهيئة المساعدة للقيادة المحلية للمجلس بوادي وصحراء حضرموت ، عبر مقادمة نوّح ، الذين تقدمهم اللواء عمر أحمد سعيد النوحي ، والمقادمة : علي باحسين بابراهم ، و يسلم سالم النوحي ، و سالم محمد النوحي ، عن تهانيهم الحارة لقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، معربين عن دعمهم ومساندتهم للمجلس ، وتأييدهم المطلق لجهوده و تحركاته الهادفة إلى استكمال تحرير واستعادة دولته المستقلة .

مبدين استعدادهم لمواصلة مسيرة الثورة الجنوبية ، حتى تحرير أرض الجنوب كاملة ويستعيد شعبنا دولته المستقلة كاملة السيادة .

وتطرق النقاش إلى الاحتياجات الملحة لمناطق قبائل نوّح من المشاريع الخدمية و التنموية .

ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بزيارة هذه الكوكبة من وجهاء قبائل نوّح .. معبرة عن تقديرها وشكرها لجهودهم وإخلاصهم للجنوب ومساندتهم لممثله الشرعي المجلس الانتقالي الجنوبي ،مثمنة المواقف النضالية لقبائل نوّح وقبائل حضرموت عامة ، وتضحياتهم في نصرة القضية الجنوبية ، ومشاركاتهم المتميزة في مختلف الفعاليات التي دعا إليها المجلس ، ناقلة لهم تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ورئيس الجمعية الوطنية ، اللواء أحمد سعيد بن بريك .

حضر اللقاء : عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

النقرات 0

SHARE
Previous articleالرئيس الزُبيدي: تُمثل أهميةً استراتيجية وبُعدًا تاريخيًا وحضاريًا للجنوب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - ممثلون لعدد من قبائل نوّح يزورون مقر انتقالي #حضرموت ويعبرون عن تأييدهم للمجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق