اخبار عدن - الرئيس الزُبيدي: المهرة تُمثل أهميةً استراتيجية وبُعدًا تاريخيًا وحضاريًا للجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، وكيل محافظة ، والقيادي في الحراك الجنوبي الأستاذ سعيد سعدان.

وفي مُستهل اللقاء، رحب الرئيس القائد، بالوكيل سعيد سعدان، مُثمنًا كافة الجهود المبذولة في سبيل إرساء الأمن والاستقرار بالمهرة، وكذا الجهود الرامية إلى تحقيق تطلعات شعب الأبي.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالمواقف النضالية لأبناء المهرة في المنعطفات التاريخية التي مر بها الجنوب، لافتاً إلى أن تلك المواقف ليست غريبة على أبناء هذه المحافظة، أو وليدة اللحظة تجاه قضيتهم الجنوبية العادلة.

وأكّد الرئيس القائد على أن محافظة المهرة تُمثل أهميةً استراتيجية عظيمة للجنوب، وبُعدًا تاريخيًا، وحضاريًا مهمًا، مُشيرًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي محافظة المهرة أهمية كبيرة ويضعها في سلّم أولوياته لما تمثله من أهمية استراتيجية.

ونوه الرئيس الزُبيدي بأن المهرة تُعد جزءًا أصيلًا من التكوين الجنوبي، ولن يكون الجنوب إلا بكل ولكل أبنائه وعلى رأسهم أبناء محافظة المهرة.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة العمل بوتيرة عالية لتحسين الأوضاع العامة في محافظة المهرة، وتثبيت مرتكزات الأمن والاستقرار في المحافظة، وكذا ضرورة تكاتف الجهود لانتشال المهرة من وضعها الراهن.

بدوره، شكر الوكيل سعيد سعدان، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على حفاوة الاستقبال، مُثمنًا، تثمينًا عاليًا، كافة الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس الزُبيدي، والهادفة تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة دولته المسلوبة.

وأطلع الوكيل سعدان، الرئيس الزُبيدي، على آخر المستجدات في محافظة المهرة، مؤكدًا  أن السلطة المحلية بالمهرة تعمل بكل ما تملك من امكانيات لتوفير حياة آمنة، ومُستقرة لأبناء المحافظة، وقد نفذت عددا من المشاريع التي من شأنها تحسين الحياة المعيشية بالمهرة.

كما قدم الوكيل سعيد سعدان، للرئيس الزُبيدي، شرحا حول أهم الصعوبات، والعراقيل التي تواجه عمل السلطة المحلية في المهرة، والاحتياجات الضرورية والتي من شأنها المساهمة في تحسين الأوضاع العامة في المحافظة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الرئيس الزُبيدي: المهرة تُمثل أهميةً استراتيجية وبُعدًا تاريخيًا وحضاريًا للجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق