مدير أمن مديرية لودر يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد”محنف”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

قام مدير أمن مديرية لودر المقدم عادل العوسجي، اليوم، بزيارة تفقدية إلى مستشفى الشهيد محنف بلودر تفقد خلالها أحوال المستشفى المتعلقة بالجانب الأمني.

وخلال الزيارة ناقش مدير أمن لودر مع هيئة إدارة المستشفى سبل وضع الحلول النهائية لمشكلة الحراسة الأمنية للمستشفى التي عانى منها كثيراً وضرورة رفع الحواجز الأمنية الأمامية لواجهة بوابة المستشفى التي تسبب إعاقة حركة مرور السيارات وازدحامها .

رافق مدير الأمن في زيارته هذه مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/ محمد مزاحم ومدير مستشفى لودر الدكتور / نبيل الكازمي ، ومدير الأحوال المدنية بالمديرية النقيب / عبدالله موسى الكازمي ،ومدير البحث الجنائي النقيب / عامر جبور ،وعدد من الشخصيات  .

 الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الأولى لمدير أمن المديرية بعد توليه هذا المنصب علما ان المقدم العوسجي تسلم إدارة أمن المديرية يوم الاربعاء الماضي.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير عام المسيلة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن مديرية لودر يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد”محنف” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق