مدير عام المسيلة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تفقد مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، صباح اليوم الأثنين، مستوى حضور الموظفين في عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية، وذلك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث أشاد الدحيمي بمستوى حضور الموظفين بالمرافق التي تفقدها صباح اليوم، كالتربية والتعليم، ومكتب الصحة والسكان، ومكتب الزراعة، ومكتب الإنزال السمكي، مثمناً الجهود التي تبذل من قبلهم ، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة المواطنين بالمديرية.

وأستمع مدير عام المسيلة الأستاذ فضل الدحيمي، من إدارات تلك المكاتب إلى المشكلات والعوائق التي تعيق سير العمل، وكذلك أهم الاحتياجات التي بدورها تساعد على رفع مستوى الأداء، وتحسين جودة مخرجاتها، مؤكداً على متابعة تلك الاحتياجات لدى الجهات ذات الصلة بالمحافظة.

رافق مدير عام مديرية المسيلة في زيارته للمكاتب التنفيذية بالمديرية، كلا من مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمسيلة الشيخ عبود النحتي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ تركي مسلم الدحيمي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيلة الأستاذ ربيع مصاقع.

النقرات 6

SHARE
Previous articleخفر سواحل تعثر على 2 كيلو حشيش في ساحل يثمون
Next articleمدير أمن مديرية لودر يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد”محنف”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المسيلة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق