بإشراف السلطة المحلية والانتقالي.. مبادرة لوضع دفاعات أمام السيول تحمي سد”سبأ”من الانهيار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان(المندب نيوز)خاص

جرت، صباح اليوم الأحد، أمام سد سبأ الزراعي مبادرة عمل أطلقتها الجهات المسؤولة في مديرية ردفان من خلال وضع دفاعات تهدف إلى حماية سد سبأ التاريخي وإعادة مجرى  السيول إلى اتجاهها السابق.

وتمت هذه المبادرة بإشراف السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الشيخ فضل عبدالله احمد، وقيادة المجلس الانتقالي في المديرية برئاسة محمود عبدالكريم ونائبه ياسر محمود ومدير مكتب قائد اللواء الخامس محمود سيف ونائب مدير الزراعة ناصر الحفار ومستشار قائد اللواء الخامس عبدالفتاح مقبل ، عبر الاستعانة بشيول لتوفير مساحة السيول وعمل دفاعات  . 
 
وتأتي هذه المبادرة التي أطلقتها الجهات المسؤولة نتيجة الاضرار التي الحقتها السيول بسد سبأ  والأراضي الزراعية المحيطة بهذه المنشأة الحيوية التي تغذي عدد من الفدانات الزراعية ويستفيد منها عدد من المزارعين في المناطق المستفيدة عبر الوادي الممتد من قرى الحبيلين إلى مديرية الملاح. 

النقرات 0

SHARE
Previous articleرئيس تنفيذية انتقالي يبحث مع شخصيات سياسية واقتصادية سُبل الخروج من الأزمات المتلاحقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بإشراف السلطة المحلية والانتقالي.. مبادرة لوضع دفاعات أمام السيول تحمي سد”سبأ”من الانهيار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق