الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط لصا متمرسا في سرقة السيارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة المهرة، اليوم، من ضبط السارق المدعو (ش.ع.ز..ي)، المتخصص في سرقة السيارات من خلال كسر نوافذها، وهو يقوم ببيع مواد تلميع السيارات.

وفي تصريح لفرع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أوضح العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بمحافظة المهرة، أن الإدارة تلقت العديد من البلاغات من المواطنين تفيد بتعرض سياراتهم للكسر وسرقة منها مبالغ وأغراض شخصية في ليالي عيد الأضحي المبارك.

وأشار العقيد رعفيت، إلى أنه بعد التأكد من صحة المعلومات بأشر رجال البحث عملهم في أيام عيد الأضحى المبارك، بعمليات البحث والتحري التي أفضت إلى ضبط الجاني وبحوزته أداة الجريمة التي تستخدم في كسر زجاج السيارات بطريقة احترافية وبدون أصدار أي صوت للكسر، وتم على إثر ذلك فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهة الجاني الذي أقر على إرتكابه الجريمة.

وأشاد نائب مدير الأمن بالمحافظة – مدير البحث الجنائي بالمهرة، بالعمل والجهود المبذولة من قبل الجنود المجهولين الذين يعملون ليل نهار في سبيل تحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين في أرجاء مديريات ومناطق المحافظة، مشيراً الى أن رجال الأمن في يقضة تامة للتصدي لكل مجرم يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة.

الجدير بالذكر بأنه تجري حالياً تنسيقات بقيادة مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي صموده، مع عموم إدارات الأمن والشرطة بالمحافظات الأخرى للتأكد من صحة سوابق الجاني المذكور التي أشارت التحقيقات الأولية معه ارتكابه جرائم عديدة بالمحافظات الأخرى، وبعد استكمال الإجراءات سيتم إحالة الجاني إلى النيابة العامة لينال جزاءه.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمهرة: وصول مولد كهربائي بقوة 1400kva مخصص لمحطة مديرية حوف لتعزيز منظومة الطاقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط لصا متمرسا في سرقة السيارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق