اخبار حضرموت - تنفيذاً لتوجيهات محافظ #حضرموت..رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الثانية في جولة تفقدية عيدية لقوة حماية الشركات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)اعلام التوجيه

بتوجيهات مباشرة من محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ؛ قام رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن صالح عمر المعاري بجولة تفقدية عيدية، صباح اليوم، لقوة حماية الشركات بمنطقة المسيلة، في هضبة حضرموت.

حيث استقبله قائد القوة العميد أحمد المعاري، وضباط وصف وجنود القوة، الذين تبادلوا تهاني وتبريكات العيد مع رئيس شعبة التوجيه المعنوي، وأطلعوه على جاهزية القوة القتالية، واستعداداتها لأي طارئ.

العميد الركن صالح المعاري ألقى كلمة على منتسبي القوة؛ نقل فيها تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمحافظة حضرموت، متمثلة في محافظها وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

كما تقدم لهم بالشكر على مايبذلونه من جهود وحرص في تنفيذ الواجب الوطني الموكل إليهم في الدفاع عن حضرموت ومقدراتها، والمستوى العالي من اليقظة والحرص في أداء المهام الموكلة إليهم.

كذلك أثنى على مستوى الانضباط بالقوة، والمثالية في التطوير المستمر، ماجعلها محل إشادة من القيادة السياسية والعسكرية، وأنها جديرة بمهمة حماية أهم منشأت حضرموت الحيوية الهامة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذاً لتوجيهات محافظ #حضرموت..رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الثانية في جولة تفقدية عيدية لقوة حماية الشركات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق