اخبار حضرموت - رئيس شعبة الاتصالات العسكرية بالمنطقة الثانية يتفقّد معسكر لواء الأحقاف بالريان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)اعلام التوجيه

قام رئيس شعبة الاتصالات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العميد عبدالله المرشدي، صباح اليوم، بجولة تفقدية عيدية لمعسكر قيادة لواء الأحقاف، بمنطقة الريان، شرق مديتة المكلا.

حيث هنأ العميد “المرشدي” قيادة اللواء، ممثلة في قائده العميد الركن غيثان سالم البحسني، والضباط والصف والجنود، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمحافظة ، ممثلة بالمحافظ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن .

كما حيّا ثبات وصمود قوة لواء الأحقاف المرابطة في كافة مواقعها، التي لها إسهامات كبيرة في الحفاظ على أمن واستقرار مناطق إنتشار اللواء، مما جعلها محل إشادة من القيادة الحضرمية السياسية والعسكرية.

كذلك شدد على واجب الإيفاء بالمهام، والتحلي باليقظة العالية، والحسن الأمني في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وتثبيت السكينة العامة بالمحافظة.

بدوره رحب العميد الركن غيثان سالم البحسني بزيارة رئيس شعبة الاتصالات العسكرية، وما توليه قيادة المنطقة العسكرية من اهتمام للألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، ومتابعتها الحثيثة لها.

كذلك رحب بالدافع الإيجابي والإنساني الذي تجلى في تبادل التهاني والتبريكات بمثل هكذا مناسبات، سواء كانت دينية أو اجتماعية أو وطنية، وهو ما يدل على قوة ولحمة النسيج الحضرمي بكل أطيافه ومكوناته.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - رئيس شعبة الاتصالات العسكرية بالمنطقة الثانية يتفقّد معسكر لواء الأحقاف بالريان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق