اخبار حضرموت - تنفيذا لتوجيهات محافظ #حضرموت..نزولات ميدانية لقيادات معسكر الربوة لتفقد الوحدات والمواقع العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

نفذ اركان معسكر الربوة الرائد فهمي الهندي، بمعية ركن التوجيه المعنوي نزولاً ميدانياً للمواقع والنقاط العسكرية التابعة للمعسكر المتمثلة في البوابة الغربية “نقطة شموسه” والبوابة الجنوبية “نقطة القبلية” ونقطة جول مسحه والكسارة.

وخلال الزيارة نقل الأركان “فهمي” لضباط وصف ضباط وجنود معسكر الربوة بالمنطقة العسكرية الثانية المرابطين في مختلف المواقع العسكرية، تهاني وتبريكات اللواء الركن/ محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، ولحضرموت الرفعة والعزة والسمو.

ونقل ايضا اركان اللواء “فهمي” تحيات المقدم / عمر عوض الصاعي قائد معسكر الربوة بالمنطقة العسكرية الثانية أطيب التهاني والتبريكات للمرابطين الذين تركوا اهلهم وذويهم من اجل حضرموت ناقلاً لهم مكانة رِباطهم في مواقعهم العسكرية.

كما اكد الاركان”فهمي” على اهمية التحلي بالحس الامني، مشدداً ومغلظاً ” لقادة النقاط ” لرفع مستوى اليقظة خلال تنفيذ المهام العسكرية المختلفة، لتحقيق الامن وضبط المخالفين للأنظمة والقوانين واتخاذ كل ما يلزم لردعهم، معقباً بالشكر للجهود المخلصة والتضحيات الوطنية التي يبذلها الجميع في سبيل خدمة حضرموت الارض والانسان، موكداً على اهمية الامن في تعزيز السلم المجتمعي وتحقيق التنمية لهذا البلاد، لتستمر نخبتنا درعاً حصيناً في وجوه الاعداء والطامعين.

وتخلل النزول تكريم نخبه من افراد وصف ضباط المواقع العسكرية التابعة لمعسكر الربوة بالمنطقة العسكرية الثانية نظير جهودهم المميزة واعمالهم الخالصة وتعاونهم المتفاني الذي عزز كفاءة المنظومة العسكرية وحقق نجاحات متتالية في مختلف المواقع، وخلال التكريم اكد اركان معسكر الربوة إن هذا التكريم يحسب لكل منتسبي المواقع العسكرية وهو انعكاس لحجم الحس الامني والعمل المضني الذي يقدمه الجميع لتحقيق اعلا معايير العمل الجماعي المثمر.

النقرات 0

SHARE
Previous article“الكتيبة الخاصة”توزع الألعاب وهدايا العيد على الأطفال بمدينة المكلا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذا لتوجيهات محافظ #حضرموت..نزولات ميدانية لقيادات معسكر الربوة لتفقد الوحدات والمواقع العسكرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق