اخبار حضرموت - قائد معسكر”الحمراء”يتفقد المواقع والنقاط العسكرية التابعة له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)اعلام التوجيه

تفقد قائد معسكر الحمراء، الرائد منير عبدالهادي التميمي، صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، المواقع والنقاط العسكرية التابعة لمعسكر الحمراء، والقوات المرابطة بداخل المعسكر، في منطقة ميفع، غرب مدينة المكلا، عاصمة .

حيث تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة مع منتسبي المعسكر، ونقل لهم تحايا وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمحافظة حضرموت، ممثلة في محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن .

مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في حماية حضرموت عبر بوابتها الغربية المحاذية لمحافظة ، والخط الدولي الرئيسي المار بتلك المناطق، والذي يربط المحافظة ببقية المحافظات الجنوبية، وتمر عبره البضائع، وكل ما يتم استيراده من سلطنة عُمان ودولة العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية براً للمحافظات الجنوبية.

كما ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبي المعسكر في سبيل حضرموت الأرض والإنسان؛ بعيداً عن أهلهم ومن يحبون، في هذه الأيام التي يفضل الجميع قضائها مع ذويهم وأصدقائهم، وتحت أسقف منازلهم، كل ذلك حتى ينعم ساكني حضرموت بالأمن والاستقرار.

كذلك أثنى الرائد “التميمي” على اليقظة الأمنية، والجاهزية القتالية العالية لمنتسبي معسكر الحمراء خلال تنفيذهم للواجبات العسكرية، حتى استطاعوا تحقيق نجاحات وإنجازات متتالية، طيلة الفترة السابقة، وإسهامهم الدائم في ضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون، وتقديمهم للجهات المختصة، لينالوا جزائهم العادل.

حاثاً منتسبي معسكر الحمراء من ضباط وصف وجنود على بذل المزيد من الجهود، ومواصلة اليقظة والحس الأمني الرفيع، والبقاء دائماً على أتم الاستعداد والجاهزية، لتبقى حضرموت عصية على كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمكلا: رئيس شعبة القوى البشرية بقيادة المنطقة الثانية يتفقد عددا من المواقع العسكرية بلواء الشرطة العسكرية والكتيبة الخاصة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قائد معسكر”الحمراء”يتفقد المواقع والنقاط العسكرية التابعة له في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق