اخبار حضرموت - رئيس شعبة التدريب بقيادة المنطقة الثانية يتفقد لواء شبام ويكرم قيادته والكتيبة الثانية نظير نجاحاتهم في حفظ الأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوعن(المندب نيوز)خاص

تفقد رئيس شعبة التدريب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العقيد ناصر سالم الذيباني، صباح يوم أمس، لواء شبام، بمديرية دوعن، حيث تبادل التهاني والتبريكات مع قيادة اللواء، ممثلة بقائده العميد الركن محمد بن غانم.

كما نقل لهم تحايا وتبريكات محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ، والقيادة السياسية والعسكرية بالمحافظة.

محيياً منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود على ما يقومون به من مهام وواجبات لفرض الأمن والاستقرار بمديريتي دوعن والضليعة، باعتبارهما إحدى البوابات الرئيسية لساحل حضرموت الآمن والمستقر كلياً منذ تحريره من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي في ٢٤ إبريل ٢٠١٦م.

كما حثهم العقيد “الذيباني” على بذل المزيد من الجهود في ميادين التدريب والتأهيل، لتجنب وقوع الخسائر أثناء المعارك، وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية بالشكل الأمثل.

مبدياً إعجابه بما حققه اللواء من حاضنة شعبية في مناطق انتشاره، وهو ما سهل عليهم الحرب ضد قوى الشر والإرهاب، وكسر دابر التنظيمات الإرهابية المسلحة.

بدوره رحب قائد اللواء، العميد الركن “بن غانم” بالزيارة التفقدية، وشاكراً قيادة المنطقة العسكرية على حرصها الدائم، ومتابعتها الحثيثة لألويتها ووحداتها العسكرية، كذلك الحس الإنساني العميق واهتمامها بمنتسبيها من أبطال القوات المسلحة.

كما أكد استمرار لواء شبام في مهامه المناطه به من قبل القيادة السياسية والعسكرية بالوطن، وتنفيذها بكل إخلاص ووطنية واقتدار، والحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، وردع كل من تسول له نفسه المساس بتراب حضرموت وإنسانها.

بعد ذلك كرّم العقيد “الذيباني” الكتيبة الثانية بلواء شبام، المرابطة بمنطقة الهجرين، بدرع قيادة المنطقة العسكرية الثانية؛ نظير ما يبذلونه من جهود كبيرة في حفز الأمن والاستقرار، وما استطاعوا تحقيقه من إنجازات عسكرية، وتنفيذهم الأمثل للمهام العسكرية التي أوكلت إليهم.

كذلك كرّم قيادة لواء شبام بشهادة شكر وتقدير من قيادة المنطقة العسكرية الثانية؛ للدور الكبير لهم في النجاحات التي استطاع اللواء تحقيقها بمديريتي دوعن والضليعة، والجاهزية القتالية العالية التي يحظى بها اللواء، ومقدار الضبط والربط العسكري فيه.

رافق رئيس شعبة التدريب وقائد لواء شبام؛ رئيس عمليات اللواء محمد صالح بن لسود، وعدد من الضباط والصف والجنود من منتسبي اللواء وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - رئيس شعبة التدريب بقيادة المنطقة الثانية يتفقد لواء شبام ويكرم قيادته والكتيبة الثانية نظير نجاحاتهم في حفظ الأمن والاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق