المهرة: اجتماع يناقش آلية صرف المكرمة السعودية وعدد من القضايا الأخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

ترأس وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد الجعفري،، اجتماع للجنة الأمنية بالمحافظة بحضور مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده وعدد من قادة الوحدات العسكرية والأمنية ولجنة صرف المكرمة السعودية.

وناقش اللقاء آلية صرف المكرمة السعودية وأهمية تنظيم عملية الصرف على أن تبدأ عملية الصرف خامس أيام عيد الأضحى المبارك حسب برنامج مفصل أعدته اللجنة الأمنية لجميع الوحدات العسكرية والأمنية حتى يتم تسليم كافة المستفيدين بشكل سلس ومنظم.

وقدم الوكيل الجعفري شكره لقيادة المملكة العربية السعودية على وقوفهم مع الشعب اليمني ومساعدتهم له في ظروف صعبه يمر بها المواطن اليمني بالتزامن مع إنهيار قيمة وارتفاع الأسعار.

كما أشاد الوكيل الجعفري بالتضحيات التي يقدمها منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة وتحقيقهم لعدد من النجاحات الأمنية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة آفة المخدرات وتعاطيها والترويج لها والقبض على عدد كبير من التجار والمروجين.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة تضبط محطة تبيع الوقود في السوق السوداء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة: اجتماع يناقش آلية صرف المكرمة السعودية وعدد من القضايا الأخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق