اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة تضبط محطة تبيع الوقود في السوق السوداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة اليوم مالك محطة بيع الوقود ، اثناء مخالفته للسعر الرسمي المعلن عنه من قبل وزارة النفط ، يهرب المشتقات النفطية إلى السوق السوداء عبر تعبئتها في خزانات خاصه .

وأكد مدير أمن الضليعة أن أمن مديرية الضليعة الرائد وليد بن شملان ،ضبط عدد من المخالفات ومن ضمنها محطة الوقود التي تم ضبطها اليوم من قبل الأجهزة الأمنية وهي تبيع المشتقات النفطية في السوق السوداء ، حيث تم ضبط المدعو ” س .ع . ب ” ، مالك المحطه بمديرية الضليعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وشدد الرائد وليد بن شملان، خلال تصريحه للأعلام الأمني ، على ملاحقة كل المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية، ممن يستغلون المواطنين ويعملون على إخفاء المشتقات النفطية وبيعها بأسعار مخالفة للسعر الرسمي .

مؤكدا في السياق نفسه أن الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة لن تتهاون مع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن وستكون حصنا منيعا لحماية المواطنين .

كما وجهة رسالة شكر لكافة المواطنين بمديرية الضليعة على حرصهم لتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وذلك لاحلال الأمن والاستقرار في ربوع المديرية .

النقرات 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة تضبط محطة تبيع الوقود في السوق السوداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق