اخبار حضرموت - القاضي”الجفري”يصدر تعميماً بشأن الابلاغ عن التصرفات غير القانونية الصادرة من بعض الأمناء الشرعيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جانب من المكلا
جانب من "" - تصوير: حسين الذييبي

المكلا(المندب نيوز)خاص

أصدر رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري، اليوم، التعميم رقم (16) بشأن الابلاغ عن التصرفات غير القانونية الصادرة من قبل بعض الأمناء الشرعيين.

وأهاب التعميم جميع المواطنين بضرورة الابلاغ عن أي تصرفات من قبل الأمناء تخالف القانون وذلك بقسم الرقابة والتفتيش الذي انشأ حديثاً بإدارة التوثيق بمحكمة الاستئناف ويكون ذلك اثناء الدوام الرسمي.

ويأتي إصدار التعميم بناء على ما تم التقاطه من قبل بعض المواطنين الذين يعانون من التصرفات الصادرة من بعض الأمناء سواء كانت تلك التصرفات المتعلقة بتأخير تسليم شهادات زواجهم في المدة المحددة قانوناً وهي مدة أقصاها أسبوع من تاريخ عقد الزواج، أو تلك التي تتعلق بطلب اتعاب أجور عقد الزواج من قبل الأمناء تتجاوز القدر الذي سبق تحديده وهو مبلغ سبعة ألف ريال يمني، إضافة إلى قيام بعض الأمناء بالمبالغة غير المبررة في طلب أجرة كتابة المحررات والتصرفات القانونية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالباحثة”مريم بارحمة”تنال درجة الماجستير بإمتياز في قسم الصحافة والإعلام بجامعة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - القاضي”الجفري”يصدر تعميماً بشأن الابلاغ عن التصرفات غير القانونية الصادرة من بعض الأمناء الشرعيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق