اخبار عدن - الباحثة”مريم بارحمة”تنال درجة الماجستير بإمتياز في قسم الصحافة والإعلام بجامعة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد مساعد صالح

حصلت الباحثة مريم بارحمة اليوم الثلاثاء ،على درجة الإمتياز بالمناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم الصحافة والإعلام الموسومة ب:دور شبكات التواصل الاجتماعي في نشر الفكر المتطرف “دراسة ميدانية على عينة من طلاب الدراسات العليا في جامعة عدن” .

وتكونت لجنة المناقشة من ا.مشارك.د حسن عبد الله دجره رئيسا ومناقش خارجيا جامعة وا.مساعد.د/صدام عبدالله مشرفا علميا وعضوا جامعة عدن وا.مساعد.د/وهيب عزيبان مناقشا داخليا عضوا جامعة عدن .

وقدمت الباحثة مريم بارحمة ملخص رسالتها خلال 20 دقيقة بدأتها بتوجيه رسالة شكر وتقدير لكل من أشرف وساهم وتعاون معها على انجاز رسالتها واستعرضت بعد ذلك محتويات الرسالة، بداية من المقدمة ومرورا بالتفاصيل المتعلقة بفصول ومباحث الرسالة النظرية والتطبيقية وصولا إلى النتائج والتوصيات .

وأشادت لجنة المناقشة بالرسالة كونها تسلط الضوء على جانب مهم وهو دور شبكات التواصل الاجتماعي في نشر الفكر المتطرف اضافة الى تقويم الرسالة تقويما علميا وإجازتها بمنح الباحثة درجة الامتياز .

وعبرت بارحمة عن بالغ سرورها بهذا الإنجاز الذي حققته ،مقدمة شكرها وتقديرها لكل من وقف إلى جانبها من الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل أصدقاءها والأهل والأقارب والذين قدموا لحضور جلسة مناقشة رسالتها التي حصلت بموجبها على درجة الامتياز بالماجستير.

حضر المناقشة العميد ركن ناصر حويدر من الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، عميد كلية الإعلام د/محمد علي ناصر ، ود. ياسر، باسردة عميد كلية العلوم الادارية ود. توفيق مجاهد نائب للشؤون الدراسات العليا و البحث العلمي في كلية الآداب وعدد من الأكاديميين وموظفي مكتب التربية والتعليم. عدن ومدراء المدارس، والدكاترة في كلية الآداب والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين وعدد من كوادر جامعة عدن وطلاب قسم الاعلام في الماجستير والبكالوريوس ومن مختلف اقسام كلية الآداب .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الباحثة”مريم بارحمة”تنال درجة الماجستير بإمتياز في قسم الصحافة والإعلام بجامعة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق