اخبار حضرموت - مدير عام ساه يتفقد سير العمل بمباني الدولة الكثيرية وجولة غيل عمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه ( المندب نيوز) إعلام السلطة المحلية 

تفقد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، أمس الأحد، سير العمل في بعض المشاريع التنموية والخدمية في المديرية.

حيث اطلع الشيخ بن عبودان ومعه المهندس فائز الزعبي مستشار الإدارة الفنية بديوان السلطة المحلية بوادي على سير العمل في إعادة ترميم مباني الدولة الكثيرية بتمويل السلطة المحلية بوادي حضرموت .

كما قام مدير عام المديرية بزيارة تفقدية لجولة غيل عمر والإطلاع عن كثب حول آلية سير العمل التي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء .

ووجه رئيس المجلس المحلي بضرورة الإهتمام بجودة العمل وتنفيذه بأسرع وقت وفق المواصفات والمقاييس الفنية ، مؤكدا بأن السلطة المحلية ستقوم بتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه سير العمل .

رافق المدير العام في جولته التفقدية الأستاذ سعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط والأستاذ محضار بن الشيخ أبوبكر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بساه.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمكتب الصحة والسكان يختتم الدورة التدريبية لمدخلي البيانات على مستوى مديريات ساحل حضرموت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام ساه يتفقد سير العمل بمباني الدولة الكثيرية وجولة غيل عمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق