قائد اللواء العاشر صاعقة يستقبل اللجنة المكلفة من الرئيس”عيدروس الزبيدي” لصرف المكرمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل العميد رشدي عبده حازم العمري الحوشبي ، قائد اللواء العاشر صاعقة قائد جبهة حبيل حنش ثمران الحدودية لمديرية المسيمير الحواشب في مكتبة اللجنة المكلفة من قبل سيادة القائد الرئيس عيدروس ابن قاسم ابن عبدالعزيز الزبيدي لحصر القوة وصرف مكرمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لجميع الضباط والأفراد بمناسبة قدوم العيد الأضحى المبارك.

ورحب قائد اللواء العميد رشدي الحوشبي باللجنة المكلفة لحصر القوة وصرف المكرمة المقدمة من سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لكل منتسبي اللواء العاشر صاعقة يدا بيد إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم بمناسبة العيد الاضحى المبارك ،وهذه المكرمة ليست بغريب على سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي لقد سبقتها من قبل عدة مكارم وحرصة الدائم على تفقد أحوال القوات المسلحة الجنوبية ورفع من معنوياتهم.

وزارت اللجنة المكلفة من قبل سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي قوات اللواء العاشر صاعقة المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهة حبيل حنش ثمران الذي يتمتعون بروح القتالية العالية لدفاع عن الحدود الجنوبية من المليشيات الحوثية .

وأشادت اللجنة ، بالجهود المبذولة من قبل قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي وأفرادة الذي يسطروا أروع الملاحم القتالية لدفاع عن تراب الوطن الجنوبي.

كما شكر العميد رشدي الحوشبي سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي على هذي اللفتة الكريمة الذي عودنا عليها دائمآ والرفع من معنويات الأبطال الذي يسهرون الليل لذود وحماية الوطن من كل الأعداء المتربصين بالجنوب وكما أكد العميد رشدي الحوشبي أن قوات اللواء العاشر صاعقة في أتم الاستعداد والجاهزية القتالية العالية ورهن الأشارة في إي وقت يتطلب الوطن لدفاع عن كل شبر من أرض .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد اللواء العاشر صاعقة يستقبل اللجنة المكلفة من الرئيس”عيدروس الزبيدي” لصرف المكرمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق