اخبار عدن - الرئيس”الزُبيدي “يلتقي ركن امداد اللواء الخامس دعم وإسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ركن إمداد اللواء الخامس إسناد ودعم ومحور كـرش القتالي الشيخ امين العتش ، وذلك للاطلاع عن آخر مستجدات الجبهات والإمداد العسكري في محور كرش وابين “.

وخلال اللقاء أكد الشيخ امين العتش ، للرئيس عيدروس الزُبيدي بأن اللواء الخامس تحت رهن الإشارة ومتواجدين في الشيخ سالم بمحور أبين وفي كرش وفي ردفــان والروح المعنوية عالية لدى ابطال القوات المسلحة الجنوبية ، مؤكداً بأنهم سيظلون صامدون وثابتون ولن يكونون إلا في مقدمة الصفوف للذود عن أرض وردع المعتدين وتحطيم كل الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد الجنوب  “.

وأشاد الرئيس عيدروس الزُبيدي ، بالأدوار البطولية والنضالية للشيخ العتش وقوات اللواء الخامس دعم وإسناد في الدفاع عن تراب الجنوب من العدوان ومحاولات الغزو الإخواني وكذلك تطهير الجنوب من التنظيمات الإرهابية “.

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الرئيس”الزُبيدي “يلتقي ركن امداد اللواء الخامس دعم وإسناد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق