عاجل: مليشيا الإخوان تطلق النيران على أبناء شبوة، وتشن حملة اعتقالات واسعة تطال قيادات الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أطلقت مليشيات الإخوان الإرهابية، قبل قليل، الرصاص الحي صوب المواكب القادمة من مديريات شبوة والتي لبّت دعوة المجلس الانتقالي لحضور الفعالية الجنوبية السلمية المزمع إقامتها اليوم، تزامناً مع ذكرى 7 يوليو ذكرى اجتياح  غزو 94م.

وأكدت مصادر مدنية في شبوة لـالمندب نيوزأن مليشيات الإخوان انتشرت بصورة مستفزة في أرجاء شبوة، ونفذت حملة اعتقالات واسعة طالت قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي.

ومن بين القيادات التي تم اعتقالها رئيس المجلس بمديرية عتق شبوة أ.ناصر مقلم، و تختطف نائب رئيس انتقالي عتق سيلان حنش، و مديرإدارة الشباب والطلاب بانتقالي رضوم الأستاذ ناصر المهري.

وتواصل المليشيات الإخوانية انتهاكاتها بشكل مستمر ضد المواطنين، بالرغم تعارضه مع اتفاق الذي يقر بتوجيه الرصاص ضدالمليشيات والحوثية وليس ضد المواطنين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: مليشيا الإخوان تطلق النيران على أبناء شبوة، وتشن حملة اعتقالات واسعة تطال قيادات الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق