اخبار حضرموت - تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2021 بلواء شبام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)اعلام التوجيه

دشن لواء شبام، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2021، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى منه بنجاح.

وألقى أركان اللواء، المقدم ركن سالم كرامه القرزي، كلمة ، حث فيها منتسبي اللواء على بذل قصار جهدهم في خدمة وحماية ، أرضاً وإنسانا.

كذلك استعرض البرامج التدريبية العسكرية النوعية لللواء، وما لها من دور وأهمية في رفع الجاهزية القتالية لدى الجنود، كذلك البناء العسكري السليم، وما يتضمنه من بناء الشخصية، ومكارم الأخلاق وحسن التعامل، كذلك الضبط والربط العسكري.

كما شدد المقدم ركن “القرزي” على ضرورة الاستمرار في تأهيل منتسبي السلك العسكري، ورفع قدراتهم؛ من خلال التدريب المكثف والمستمر، ويعكسه ذلك في دقة واحترافية تنفيذ المهام، على أتم وجه، وفي الوقت المحدد لها.

كما شكر أبناء مديريتي دوعن والضليعة لما لهم من حس روح المسؤولية الوطنية، ومساندهم للقوات العسكرية والأمنية لحفظ الأمن والاستقرار بتلك المناطق.

وحظي الحفل بتغطية واسعة من قبل فريق إعلامي متخصص مُكَلف من شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

حضر التدشين كلاً من رئيس شعبة التدريب بالمنطقة العسكرية الثانية العقيد ناصر الذيباني، وقائد لواء حضرموت، العميد الركن طالب سعيد بارجاش، وعدد من القيادات العسكرية، والمدنية، والقبلية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2021 بلواء شبام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق