اخبار عدن - بعد بلاغ مواطنا..مكتب وزراة الصناعة بعدن ينفذ نزولا مفاجئا لأحد الأفران بالعاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

نفذ مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن نزولا مفاجئا الى احد الافران بمديرية صيرة ،على اثر بلاغا من مواطن تلقته عمليات وزارة الصناعة .
 
ويأتي النزول المفاجئ بتوجيهات نائب وزير الصناعة والتجارة ومدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن ، للتأكد من صحة البلاغ وصلاحية الدقيق والمواد الداخلة في صناعة الروتي والكيك بعد بلاغا من احد المواطنين يفيد بأن والدته تعرضت للاسهال بعد تناولها قطعة من الكيك من احد الافران .

ونفذ النزول مدير مكتب الصناعة بالمديرية محمد دومان ، وبعد التفتيش والمعاينة تم التأكد من صلاحية الدقيق وجميع المواد الداخلة في صناعة الروتي والكيك والنظافة الصحية للفرن ، وان لاوجود لاي مخالفة لمالك الفرن حسب البلاغ .

وأشاد مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بتعاون المواطنين وأهمية الوعي المجتمعي للإبلاغ عن أي مخالفة في المحلات التجارية او الافران والاتصال على رقم عمليات الصناعة : 774502434 .

النقرات 0

SHARE
Previous articleبدعم سعودي..”سلمان للإغاثة” يوزع أكثر من 36 طنًا من السلال الغذائية في عدد من مديريات محافظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بعد بلاغ مواطنا..مكتب وزراة الصناعة بعدن ينفذ نزولا مفاجئا لأحد الأفران بالعاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق