انتقالي أبين ينظم دورة”طرق إعداد التقارير والخطط وكتابة المحاضر”للمسؤولين التنظيميين بمراكز مديرية خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ،يوم امس الأربعاء، دورة تدريبية للأعضاء اللجان المحلية بمراكز مديرية خنفر  حول طرق إعدد الخطط والتقارير.

وفي تدشين الدورة رحب رئيس تنفيذية انتقالي خنفر فيصل باعرفة بالضيوف، مؤكداً على أهمية هذه الدورة التي تهدف إلى تدريب وتأهيل المسؤولين التنظيميين في مراكز المديرية في كيفية إعداد وكتابة الخطط والتقارير و محاضر الاجتماعات، ومقدما شكره  لرئيس مؤسسة شباب أبين لاتاحته الفرصة لانعقاد هذه الدورة بقاعة مبنى المؤسسة.

من جانبه قدم عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي أبين، شكره الجزيل لكل من ساهم وشارك في انجاح الدورة التدريبية وعلى رأسهم رئيس الهيئة التنفيذية  محمد أحمد الشقي، كما تقدم بالشكر الجزيل المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفذية بانتقالي محافظة على تعاونه واتاحة الفرصة لمدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة الاستاذ حسين الغزالي لتقديم الدورة.

وتلقى 21 مشاركا في الدورة، محاضرات لتنمية قدراتهم ومهاراتهم في عملية المتابعة وتنظيم سير عمل اللجان المحلية في مراكز المديرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleفي حوار مع العرب اللندنية.. متحدث المجلس الانتقالي: حزمة متكاملة لا تقبل أي انتقائية أو تجزئة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين ينظم دورة”طرق إعداد التقارير والخطط وكتابة المحاضر”للمسؤولين التنظيميين بمراكز مديرية خنفر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق