اخبار حضرموت - قبائل المعارة تهدد بقطع خط المسيلة ردًا على أعمال التقطع والحرابة الإخوانية بحق أبنائها (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

هددت قبائل المعارة بحضرموت في بيان لها ، بقطع خط المسيلة واحتجاز كل ما يخص الحكومة والشركات النفطية رداً على أعمال التقطع الإخوانية التي تمارسها سلطات الإخوانية بحق أبنائها وأبناء قبائل .

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تعلن قبائل المعارة بلسان المقدم / أحمد عبود عمر بن الشميمي المعاري (مقدم المعارة ) بأنها تمهل السلطة المحلية بشبوة والجهات الامنية المختصة بها حتى فجر يومنا هذا الثلاثاء الموافق 22 / 6 / 2021 م للإفراج عن أبنائنا سالم سعيد علي المعاري ووائل عمر سعيد المعاري وحسن بن حسن الطفي ومرافقه علي حسن بن حمزة وكافة أبناء حضرموت الذين تم احتجازهم دون أي مصوغ قانوني، مالم سوف نضطر الى اتخاذ إجراءات تصعيدية تتمثل بقطع خط المسيلة واحتجاز كل ما يخص الحكومة والشركات النفطية وبالأخص القواطر الناقلة للنفط من الخشعة الى المسيلة .

ونحمل الحكومة والشرعية بكامل المسئولية عن ما يصيب ابنائنا ونحذر بأن العواقب ستكون وخيمة ان حصل لهم أي مكروه. ونهيب بكافة أبناء حضرموت بالوقوف معنا لوضع حد لهذه الممارسات الامسؤولة والجبانة والتي تستهدف أبناء حضرموت خاصة وخلق فتنة بين أبناء حضرموت وأبناء شبوة ونحن على يقين بأن أبناء شبوة بعيدين كل البعد عن هذه الأعمال القذرة والجبانة ونتمني منهم الوقوف معنا ورفض هذه الأعمال التي تسيء الى شبوة عامة ورجالها الاوفياء ونرفع خطابنا هذا لكل من يهمه الأمر بالحكومة ومن أعذر فقد أنذر.

المقدم/ أحمد عبود عمر بن الشميمي المعاري

نسخة لمحافظ حضرموت

نسخة لقائد المنطقة العسكرية الثانية

نسخة لقائد أمن الشركات

النقرات 0

SHARE
Previous articleقيادي في الانتقالي: مآلات التضحيات لن يكون إلا الانتصار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قبائل المعارة تهدد بقطع خط المسيلة ردًا على أعمال التقطع والحرابة الإخوانية بحق أبنائها (بيان) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق