رئيس انتقالي أبين يناقش سبل تفعيل سير نشاط اكاديمية البراعم الكروية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد أحمد الشقي ،صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بالخبير الكروي الكابتن علي محسن عوض رئيس اكاديمية براعم زنجبار الكروية .

وكرس اللقاء لمناقشة سبل تفعيل نشاط الاكاديمية في مدينة زنجبار ،التي مضى على تأسيسها سنتين ،وتذليل الصعاب امامها لمزاولة نشاطها الرياضي .

واستعرض الكابتن علي محسن ، لقيادة المجلس الانتقالي التحديات التي تواجه النشاط الكروي للأكاديمية ،مطالباً بمتابعة صرف الاستحقاقات المالية الخاصة بإدارة الاكاديمية لدى الجهات المختصة .

وأكد الاستاذ محمد الشقي على متابعة الإدارة المالية ومعرفة الاسباب التي ادت توقف صرف الحوافز المالية الخاصة بالأكاديمية ، ووعد بمتابعة كافة الجوانب المتعلقة بها مع الجهات المعنية .

واشاد الأستاذ الشقي ،بدور الاكاديمية بالاهتمام بالرياضة والرياضيين من فئة البراعم ،وتأهيل أجيال شابة تمثل في المحافل الرياضة على مستوى الوطن العربي والعالم .   

وفي ختام اللقاء تقدمت إدارة الأكاديمية ، بالشكر الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي ، لتجاوبها مع مطالب الاكاديمية وسرعة البث فيها .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يناقش سبل تفعيل سير نشاط اكاديمية البراعم الكروية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق