“الشقي”يطّلع على الخطة السنوية للهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس في جامعة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين محمد أحمد حيدرة الشقي ، صباح اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بجامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر، والدكتور محمد أحمد حيدرة رئيس الإدارة الاقتصادية والمالية بالهيئة، والدكتور صالح عبدالله منصور رئيس إدارة شؤون الطلاب بالهيئة التنفيذية للمنسقية.

وفي اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية،  محمد العمود، ومدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي أبين عبدالرقيب السنيدي، استمع الشقي إلى شرحٍ مفصلٍ عن نشاط المنسقية، منذ إشهارها بعد صدور قرارات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي  بتشكيل المنسقيات واللجان القيادية . 

واستعرضت قيادة المنسقية مجمل الأنشطة التي تضمنت عدداً من الفعاليات وكذا خطتها للمرحلة القادمة.

أكد الشقي على ضرورة تعزيز وتطوير دور المجلس الانتقالي في الجامعة،  كونها مركز إشعاع علمي وفكري للدارسين.

ولفت الشقي إلى أن المجلس الانتقالي يعول على كوادر وأكاديميي الجامعة للإسهام الفعّال في تحقيق أهداف شعب في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

كما ابدى الشقي، استعداد انتقالي أبين لدعم المنسقية، وفق الامكانيات المتاحة، لتفعيل نشاطها في مختلف الجوانب.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “الشقي”يطّلع على الخطة السنوية للهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس في جامعة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق