اخبار حضرموت - السلطة بمديرية الشحر تتابع تنفيذ مشروع سفلتة الخط البحري”الدائري”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

تابع المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة ، بمعية لجنة الطوارئ وإزالة العشوائيات بالمديرية استئناف العمل في مشروع سفلتة 20 كيلو متر بمدينة الشحر الخط البحري ( الدائري ) الممول من السلطة المحلية بالمحافظة .

وفي النزول الميداني ،أكد المدير العام ، على اهتمام السلطة المحلية بالمديرية بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل في هذا المشروع الحيوي ، مشددا على مدراء المكاتب المعنية العمل بتناغم تام مع مجموعة الركائز للنقل والمقاولات الجهة المنفذة للمشروع .

هذا وباشرت لجنة الطوارئ وإزالة العشوائيات بإزالة المعيقات للمشروع بالخط البحري حيث قامت اللجنة بإزالة عدد من المباني والأحواش والاستحداثات والقوارب الصغيرة والخشبية المعيقة لتنفيذ المشروع ، بما يسهم في تنفيذ المشروع بكل سلاسة ويسر .

رافق المدير العام أثناء نزوله الميداني للمشروع كل من المهندس سعيد عمر الشوق مدير عام مجموعة الركائز والأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الأشغال بالمديرية والمهندس هاني باعكيم مدير مؤسسة المياه فرع الشحر والأستاذ زائد بن بريك مدير مكتب الزراعة بالمديرية والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية والمهندس عادل بن رمدان المشرف على تنفيذ المشروع من الأشغال وعدد من مهندسي المشروع .

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمدير التنفيذي لشركة الغاز يطلع على عمل سيور العفش الإلكترونية بمطار الدولي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - السلطة بمديرية الشحر تتابع تنفيذ مشروع سفلتة الخط البحري”الدائري” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق