اخبار عدن - #عدن: إتلاف كمية من الخوخ المعلب تعرض لسوء التخزين في المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

أتلف مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن (١٤٠ )كرتون من الخوخ المعلب ،تعرض لسوء التخزين في أحد مستودعات مديرية المعلا، والتي تم ضبطها وتحريزها في الحملة الرقابية الميدانية التي نفذت أواخر رمضان المبارك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المعلا خالد الكباب، أن حملة الرقابة الموسعة والتي نفذت في رمضان المبارك، جاءت بتوجيهات قيادة وزارة الصناعة وإشراف مباشر من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي وتنسيق ومشاركة قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، حيث تم خلالها  ضبط ١٤٠ كرتون من الخوخ المعلب والذي تعرض لسوء التخزين .

وأوضح الكباب، انه وبعد تحرير محضر التحريز والمخالفة تمت عملية الإتلاف في مقلب الحمامة بالتنسيق مع رئيس قسم صحة البيئة بالمديرية عضو لجنة الإئتلاف أحمد سالمين.

الجذير بالذكر أنه قد سبق وتم ضبط مستودعين في مديرية المعلا وإغلاقهما لوجود مواد غذائية متنوعة فاسدة ومنتهية الصلاحية والتي قدرت بـ ١٨ طن ، بمشاركة نائب مدير مديرية المعلا عبدالناصر العماد ،ورئيس قسم صحة البيئة بالمديرية عضو لجنة الإتلاف أحمد سالمين وتمت عملية الإتلاف في مقلب الحمامة على ثلاث مراحل .

النقرات 0

SHARE
Previous article“الزعوري والشاذلي”يدشنان صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - #عدن: إتلاف كمية من الخوخ المعلب تعرض لسوء التخزين في المعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق