بدعم قائد ألوية العمالقة..تنفيذ حملة رفع المخلفات من شاطئ باب المندب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

نفذت حملة لرفع المخلفات المكدسة من شاطئ خور باب المندب بمديرية ذوباب،وذلك بدعم من قائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي.

وتضمنت الحملة رفع المخلفات وأكوام القمامة المتراكمة منذ سنوات على شاطئ خور باب المندب، بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي وسلامة الأهالي من التلوث البيئي.

وقال أبناء باب المندب : إن المخلفات والقمامة تراكمت منذ سبع سنوات على شاطئ خور باب المندب ، وقد أدت إلى تشوه صورته ، فضلاً عن تسببها في أضرار صحية على البيئة.

وتقدموا الاهالي بالشكر والثناء والتقدير لقائد ألوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي ، على استجابته في تلبية دعواتهم لإزالة المخلفات، ودعمه الإنساني لأبناء باب المندب.

ويأتي هذا ضمن الجهود الإنسانية لقائد ألوية العمالقة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ودعم حملات النظافة في مناطق الساحل الغربي للتخفيف من معاناة الأهالي.

النقرات 0

SHARE
Previous articleإحباط محاولة تسلل حوثية في الجبلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم قائد ألوية العمالقة..تنفيذ حملة رفع المخلفات من شاطئ باب المندب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق