اخبار حضرموت - قيادة إنتقالي غيل باوزير توزّع السلة الغذائية الخاصة لأسر الشهداء بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

وزّعت قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير، صباح اليوم السبت ، السلة الغذائية الخاصة لأسر الشهداء بالمديرية.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الأستاذ محسن أحمد حيتر، إن قيادة المجلس ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي تولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء بالجنوب وحضرموت عامة والمديرية بشكل خاص ، مشيرا إلى أن هذه السلة الغذائية تأتي في سياق التخفيف من معاناة تلك الأسر التي قدمت أغلى ماتملك قربانا لهذا الوطن .

بدوره مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للمجلس أوضح الأخ سالم صالح الشرفي ، أن المستفيدين من هذه السلة الغذائية وصل عددهم إلى 53 مستفيدا من أسر الشهداء بالمديرية ، مبينا إلى أن لدى المجلس قاعدة بيانات متكاملة عن أسر الشهداء بالمديرية من أجل العمل على التواصل مع قيادة المجلس بالمحافظة والجنوب لتوفير سبل الرعاية الإهتمام لهم على أكمل وجه.

من جهته أعرب عدد من المستفيدين عن شكرهم العميق لقيادة مجلس المديرية على إيلائه ورعايته لهم ، مسجلين شكرهم وتقديرهم للقائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي على أهتمامه ورعايته بأسر الشهداء.

حضر التوزيع عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية و القيادة المحلية للمجلس بالمديرية .

النقرات 0

SHARE
Previous articleاللواء الأول دعم واسناد يدشن المرحلة التدريبية الثانية للعام 2021م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قيادة إنتقالي غيل باوزير توزّع السلة الغذائية الخاصة لأسر الشهداء بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق