اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي بروم ميفع تدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

دشنت الهيئة التنفيذية لإنتقالي بروم ميفع بمحافظة ،صباح اليوم الجمعة ،في مقر القيادة  توزيع السلة الغذائية المقدمة من سيادة الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي ،رئيس لاسر الشهداء بمديرية بروم ميفع ،محافظة حضرموت .

وتأتي هذه الخطوة من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي، للتخفيف من معاناة أسر الشهداء ،جراء مايعانونه من الارتفاع الجنوني في الاسعار وتدهور العملة المحلية وانقطاع الرواتب لاشهر عدة بسبب سياسة الفاشلة التي زادت من معاناة الناس لاسيما أسر الشهداء التي باتت تعيش تحت خط الفقر المدقع.

حضر التدشين الاخوة علي سالم مبروك مدير إدارة الحقوق والحريات والاخ العبد سالمين بن جماع مدير إدارة الشباب والطلاب والاخ ناصر التميمي مدير الادارة السياسية .

النقرات 0

SHARE
Previous articleفي أول اجتماع بعد توليه إدارة أمن ..العقيد” بن عكاس” يجتمع بالضباط ورؤساء الأقسام لمناقشة عدد من المواضيع الأمنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي بروم ميفع تدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق