اخبار حضرموت - في أول اجتماع بعد توليه إدارة أمن الشحر..العقيد” بن عكاس” يجتمع بالضباط ورؤساء الأقسام لمناقشة عدد من المواضيع الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ترأس مدير أمن مديرية الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ، اجتماعه الأول بعد تنصيبه مديراً لأمن المديرية .

وضم الاجتماع نائب مدير الأمن العقيد هاني التميمي ، وكافة الضباط ورؤساء الاقسام ، وتناول عدد من المواضيع الأمنية الهامة في المديرية.

وبدأ مدير أمن الشحر الاجتماع بكلمة حث فيها الضباط بمزيد من اليقظة الأمنية والانضباط والتنسيق في العمل والبث في القضايا أولاً بأول وفق الأطر القانونية ، والتعاون الإيجابي والانساني مع المواطنين وأهمية الشراكة مع منظمات المجتمع المدني لخلق شراكة مجتمعية.

ودعا العوبثاني، إلى بذل مزيداً من اليقظة الأمنية ، و مكافحة الجريمة بكل أشكالها ،وإقامة حملات مرورية وأمنية دائمة لضبط المخالفين بنظم وقواعد السير ومصدري الأصوات المزعجة.

وقدم الضباط عدد من الاطروحات ومناقشتها مع المدير ليتم بلورتها وتنفيذها على أرض الواقع .

وكان مدير أمن الشحر قد ألقى كلمة في الطابور الصباحي ،حث فيها الأفراد على اليقظة والحس الأمنية ، والضبط والربط العسكري ، وتنفيذ المهام الموكلة لهم وعدم التخاذل فيها، والالتزام بالدوام ، والنوبات والتواجد في المهامات والوجبات الأمنية ،مشددا على محاسبة المقصرين في أداء مهامهم.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - في أول اجتماع بعد توليه إدارة أمن الشحر..العقيد” بن عكاس” يجتمع بالضباط ورؤساء الأقسام لمناقشة عدد من المواضيع الأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق