سياسية انتقالي أبين تنظم ندوة سياسية عن الخطاب السياسي والاعلامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)عبدالرقيب السنيدي.

برعاية ،نظمت الادارة السياسية بالقيادة المحلية بانتقالي ابين صباح اليوم الأثنين ، في قاعة نور بمدينة زنجبار ندوة سياسية تحت عنوان” الخطاب السياسي والاعلامي في ظل حكومة المناصفة واتفاق “.

وافتتح الندوة مدير الادارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ، بكلمة ترحيبية ، متطرقا الى خطة الادارة السياسية في تنفيذية انتقالي أبين في اقامة الندوات وورش العمل من اجل الاسهام والرقي في العمل السياسي والاعلامي في ظل مؤامرات تشهدها الساحة الجنوبية على مختلف الصعد .

ثم تطرق د .بسام احمد عبدالله ، عضو الدائرة السياسية ، عن معنى الخطاب والخطاب السياسي وانواعه والخطاب الرسمي  ومايتضمنه من خصائص والتي تساهم في الدفاع عن وقضيتة ومايهدف الية ، متحدثا عن صياغة الخطاب السياسي ومايمثلة المجلس الانتقالي في نقل القضية الى مراحل متقدمة ، والذي اصبح المجلس الانتقالي طرف رئيسي في المعادلة السياسية في ظل حكومة المناصفة واتفاق الرياض بما يتعاطى وفق الشراكة وماتتطلبه المرحلة ،في ظل تواجد قوى الهيمنة في استخدام حرب الخدمات ورواتب الموظفين كوسيله للضغط على شعب الجنوب والنيل من قضيتة .

فيما استعرض الاستاذ الصحفي زكرياء السعدي عضو الدائرة الاعلامية عن اهمية صياغة الخطاب الاعلامي في ظل حكومة المناصفة واتفاق الرياض ، وركز على أهمية قرار الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي بتشكهيل هيئة اعلامية ستعمل على تعزيز جوانب القوة في الخطاب الاعلامي الجنوبي .

من جانبهم ناقش المشاركون انشاء مؤسسة للاعلام الجنوبي، بما يلبي طموحات وتطلعات ابناء الجنوب ودحض الاعلام المضاد ومايهدف إليه من تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي .

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمحافظ”لملس”يوقع عقد استئجار 100 ميجاوات لرفع القدرة التوليدية لكهرباء العاصمة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسية انتقالي أبين تنظم ندوة سياسية عن الخطاب السياسي والاعلامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق