اخبار عدن - الوكيل”الشاذلي”يترأس إجتماعا لمناقشة تفعيل نشاط بريد #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)عبدالسلام هائل _تصوير:زكي اليوسفي

ترأس وكيل أول العاصمة عدن محمد نصر شاذلي ، صباح اليوم إجتماعا موسعا بديوان عام المحافظة ، لمناقشة آلية تفعيل نشاط بريد عدن ،وذلك بحضور الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي ،ورئيس الهيئة العامة للتأمينات علي ناصر الهدار ،ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ابوبكر باعبيد، ومدير عام بريد عدن لمياء مجور ومدير عام مؤسسة الكهرباء سالم الوليدي ، ومدراء عموم المديريات وعدد من مدراء عموم المرافق الخدمية و الايرادية بالعاصمة عدن .

واستهل الاجتماع وكيل اول عدن محمد نصر شاذلي ، بكلمة حدد فيها محاور النقاش الخاص باهمية تعاون الجميع لإعادة تفعيل نشاط بريد عدن وفروعه في المديرية ،بما في ذلك عودة نشاطه في صرف مرتبات المرافق الحكومية وفق آلية حديثة ودقيقة ، من خلال تسهيل الخدمة للمواطنين وتمكينهم من استلام مستحقاتهم بيسر واسرع وقت ممكن ، في ظل التنافس الشديد والقوي لمراكز الصرافة التابعة للقطاع الخاص .

وأكد الوكيل الشاذلي ، حرص قيادة المحافظة ممثلا بالاستاذ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة ، على اعادة الدور الريادي لواحدة من أهم المؤسسات الخدمية والإيرادية.

ووجه مدير عام البريد بسرعة العمل والتنسيق مع كل من البنك الاهلي اليمني لتحقيق التكامل والتعاون والاستفادة من خبرات البنك في العمل المصرفي ،كما وجه بفتح علاقات تعاون مع المرافق والمؤسسات الايرادية الاخرى كالكهرباء والمياه وفتح نوافذ ونقاط تحصيل جديدة خصوصا لفواتير الكهرباء والمياه .

هذا وقد اثري الاجتماع بالنقاش والملاحظات والمداخلات القيمة من قبل المشاركين في الاجتماع والتي اكدت جميعها على اهمية اعادة تفعيل نشاط مكتب بريد عدن وجميع فروعه في المديريات التي تصل الى حوالي (١٧) مكتب في عموم المديريات والعمل على اعادة تاهيل المباني التي تضررت في الحرب ،وكذا ضرورة إدخال الأنظمة المصرفية الحديثة لمكتب البريد وفروعه وتعدد خدماته والإلتزام بالدوام خلال فترتين صباحية ومسائية ،والعمل وفق مبدأ سرعة الإنجاز وبعقول تجارية وتنافسية ،مستفيدين من نظام الاتصالات الحديثة ،لتسهيل حصول المواطنين على خدماتهم من رواتب او إرسال او إيداع ، وكذا استقطاب رجال المال والاعمال في خال توفر الخدمة السريعة محليا وخارجيا .

كما اقر الاجتماع ضرورة التنسيق مع البنك المركزي اليمني لتوفير السيولة اللازمة لصرف رواتب المواظفين وبشكل فوري ودائم ، بالاضافة الى أهمية وضع الخطط الاستراتيجية لاعادة تشغيل وتفعيل نشاط بريد عدن والمهام والخدمات التي كانت متوفرة فيه حتى قبل حرب ٢٠١٥م ،مع الحرص على مواكبة كل جديد في مجال العمل البريدي والمصرفي وفق أحدث الإمكانيات التي تستعيد هيبة الدولة وثقة المواطنين بالبريد كمؤسسة حكومية رائدة .

ودعا الاجتماع وسائل الاعلام الى اهمية ايصال رسالة توعوية بدورالبريد واعادة ثقة المواطنين بهذا المرفق الخدمي والحكومي الذي لطالما حاز ثقة الجميع في تقديم خدماته للجمهور ، وعلى أوسع نطاق بمافي ذلك تحصيل فواتير المرافق الإيرادية كالكهرباء والمياه وغيرها .

حضر الاجتماع مدير عام مكتب محافظ عدن وآخرون .

النقرات 14

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الوكيل”الشاذلي”يترأس إجتماعا لمناقشة تفعيل نشاط بريد #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق