بدعم الرئيس الزٌبيدي.. انتقالي المحفد يسلّم مستشفى المديرية ومكتب الصحة مستلزمات طبية لمجابهة تفشي جائحة “كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المحفد في محافظة أبين، اليوم الإثنين، دفعة أولى من المعونات الطبية لمستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد ومكتب الصحة بالمديرية، بدعم من الرئيس القائد  عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس .

واشتمل الدعم المُقدم على اسطوانات أوكسجين، ومستلزمات العناية المركزة والسلامة المهنية والطبية، وذلك لمساعدة المرافق الصحية على مجابهة تفشي فيروس المستجد “كوفيد 19” .

وأكد خالد سالم جعيول عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة أبين، على أن هذا الدعم جاء استجابة لنداء الاستغاثة الذي أطلقه أهالي مديرية مديرية المحفد بعد تفشّي الأمراض في المديرية خلال الفتره الماضية .

وأشار جعيول إلى أن هذا الدعم المقدم من الرئيس الزُبيدي، يأتي امتداداً لدعم سابق مقدم للقطاع الصحي، تمثل في دعمه مستشفى المديرية بمولّد كهربائي، مؤكدا أن انتقالي المديرية سيبذل قصارى جهده في متابعة وتقديم الدعم للجانب الصحي.

النقرات 0

SHARE
Previous article: تجدد الاستهداف لسكان بلدتي الفازة والجبلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم الرئيس الزٌبيدي.. انتقالي المحفد يسلّم مستشفى المديرية ومكتب الصحة مستلزمات طبية لمجابهة تفشي جائحة “كورونا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق