رئيس انتقالي الضالع يوجه بتشكيل اللجان المجتمعية في إطار المراكز بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، أمس السبت ،في مقر القيادة المحلية لانتقالي مديرية الضالع ، عملية تشكيل اللجان المجتمعية لفض النزاعات المجتمعية.

واجتمع مهدي ، مع القيادة المحلية لانتقالي مديرية الضالع وأعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز الانتقالية.

وفي اللقاء ناقش العميد عبدالله مهدي، عددا من القضايا الهامة المتعلقة بالأوضاع العامة، وبصفة خاصة جانبي القضاء والنيابة ، التي لا زالت مؤسساتها في المحافظة مستمرة بالاضراب حتى اليوم، جراء تعيين النائب العام المخالف للدستور.

وتطرق العميد مهدي، الى وضع حد للوضع الحالي الذي يمر فيه جهازي القضاء والنيابة، مؤكداً على ضرورة معالجة قضايا ومشاكل المواطنين التي تكدست وتفاقمت دون أي حلول ،على ان يتم التركيز على الجانب النوعي في تشكيل اللجان المجتمعية لتسهم في حل القضايا والنزاعات الحاصلة بين أفراد المجتمع.

وشدد الحاضرون على أهمية تشكيل اللجان المجتمعية في إطار المراكز بالمديرية، بحيث يتم إختيار الشخصيات المناسبة والكفاءات التي لها أثر كبير في حل القضايا والنزاعات بين شرائح المجتمع.

ورحب الحاضرون بهذه التجربة الهامة التي سوف تشكل في القريب العاجل من أجل الاسهام في تعزيز الأمن المجتمعي، وحل المشاكل والنزاعات التي تحدث بين المواطنين في المراكز والقرى أولاً بأول حتى لا تتراكم في ظل توقف عمل النيابة والقضاء.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي الضالع يوجه بتشكيل اللجان المجتمعية في إطار المراكز بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق