انتقالي أبين يدشن امتحانات شهادة الثانوية العامة بمدارس زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، دشن مدير الادارة السياسية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ سالم صالح المخيري، برفقة العقيد صالح ناصر عبدالله ابوعبدين، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار والاستاذ غسان جوهر رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية ، صباح اليوم مرحلة الامتحانات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة بمدارس زنجبار للعام الدراسي 2020 / 2021.

وتفقد المخيري ومرافقيه، عملية سير الامتحانات في مجمع خولة ومجمع سواحل التربوي ، حيث كان في استقبالهم عدد من اعضاء فرق الرقابة والتوجية ، وعددا من المعلمين والمشرفين على سير عملية الامتحانات.

وخلال الزيارة حث الاستاذ سالم صالح المخيري ، الطلاب والطالبات على ضرورة الاعتماد على النفس والمثابرة في الامتحانات والابتعاد عن الغش والذي يمثل إحدى الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع الجنوبي، لافتا الى أن اهمية التحصيل العلمي بين الطلاب والذي يمثل الركيزة الاساسية في تنمية البلدان وتطورها وتقدمها مجتمعيا.

وشدد مدير الادارة السياسية، على توفير الاجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر والحرص على تهيئة الجوانب النفسية والتربوية لدى الطلاب .
 
الجدير بالذكر ان عدد المتقدمين لسير عملية الامتحانات الثانوية العامة بمحافظة ابين( 4180 )طالبا وطالبة في القسمين العلمي والادبي ، منهم (291 )طالبا وطالبة تقدموا للامتحانات صباح اليوم في مديرية زنجبار ، تم تقسيمهم على أربعة مراكز هي : مجمع خولة التربوي ومجمع سواحل ومدرسة الصديق ومجمع بلقيس.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالأجهزة الأمنية بساحل تضبط شخصا بحوزته مادة الحشيش المخدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين يدشن امتحانات شهادة الثانوية العامة بمدارس زنجبار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق