المهرة: مناقشة جهود التنسيق والتعاون بين شركة النفط وهيئة الشؤون البحرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ناقش مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة المهندس محسن علي بلحاف ، خلال لقائه بمكتبه ، مدير عام مكتب هيئة الشؤون البحرية بميناء نشطون الأستاذ جمعان سعيد قحطان ، جهود التنسيق والتعاون المشترك بين الشركة والهيئة.

وثمن بلحاف ، الجهود التي يبذلها مكتب هيئة الشؤون البحرية في تنظيم العمل البحري وتنفيذ المهام ، مؤكدا استعداد فرع الشركة تقديم أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة وفق الإمكانيات المتاحة بما يمكن مكتب الهيئة بالميناء من القيام بمهامه على أكمل وجه لخدمة المحافظة والارتقاء بعمله ومستوى أدائه للأفضل.

من جانبه قدم قحطان ، تعريفاً موجزا عن عمل مكتب الهيئة العامة للشئون البحرية والمهام الموكلة إليه ومدى أهميتها في الحفاظ على سلامة السفن النفطية والتجارية والبيئة البحرية ، موضحاً جانباً من الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة.

وعبر مدير عام مكتب الهيئة عن شكره وتقديره لجهود مدير فرع شركة النفط ودعمه واهتمامه.

كما جرى في اللقاء مناقشة إمكانية منح تصريح للسفينة النفطية ( MT/SEA_DRAGON) التي ستنقل حصة محافظة المهرة من منحة المشتقات النفطية السعودية السعودية المخصصة لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمهرة: تدشين توزيع رخصة مزاولة مهنة الصيد بالمديريات الساحلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة: مناقشة جهود التنسيق والتعاون بين شركة النفط وهيئة الشؤون البحرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق