قائد قوات الحزام الأمني بالحواشب يزور النقاط الأمنية ويقدم واجب التهاني بعيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قام قائد قوات الحزام الأمني في قطاع المسيمير بمحافظة لحج الشيخ العقيد “محمد علي الحوشبي” حفظه الله ورعاه صباح اليوم، بزيارة شملت عدد من النقاط الأمنية التابعة للقطاع لتقديم واجب التهاني العيدية لقيادة وصف ضباط وجنود الحزام الأمني المرابطين في هذه الأماكن المقدسة بحلول عيد الفطر المبارك.

وهنأ العقيد “محمد علي الحوشبي” طيب الله ذكره، قيادة وضباط وجنود قوات الحزام الأمني بحلول عيد الفطر، ناقلاً إليهم تهاني القيادة السياسية والعسكرية والأمنية الجنوبية بهذه المناسبة الدينية والإسلامية العظيمة، معبراً عن سروره لمستوى اليقظة والحس الأمني العالي الذي وصل اليه كل المرابطين في هذه المواقع ممن يصلون ليلهم بنهاركم للدفاع عن أمن وسكينة وأستقرار الوطن، معرباً عن فخره وأعتزازه بكل ما تحقق من نجاحات وأنجازات أمنية كبيرة بفضل تضحيات رجال قوات الحزام الأمني الأبطال والمخلصين.

وتفقد القائد “أبو خطاب” أبطال قوات الحزام الأمني المرابطين في مواقع الشرف والبطولة الأخرى، مشيداً بالجهوزية العالية لقوات القطاع من جميع النواحي الأمنية، مباركاً للجميع الجهود العظيمة التي يبذلونها بمختلف الميادين في سبيل حماية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة، كما حيا صمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والواجب وحثهم على بذل المزيد من الجهود الأمنية ورفع وتيرة اليقظة والحس الأمني المتناهي.

من جانبهم، عبر منتسبو قطاع الحزام الأمني بالحواشب عن شكرهم لهذه الزيارة وللإهتمام الكبير الذي يوليه لهم القائد الشيخ العقيد “محمد علي الحوشبي” يحفظه الله ويحميه، ومشاركته لهم أيام العيد، مؤكدين مواصلة التصدي لعناصر الإرهاب وعصابات الفوضى وكل مخططاتهم التآمر الهادفة إلى زعزعة الأمن والسكينة والإستقرار والمشاريع التي يراد من خلالها النيل من المكتسبات الوطنية والثورية الجنوبية.

رافق القائد العقيد “محمد علي الحوشبي” في الزيارة، القيادي رامي فاروق أركان حرب القطاع وعدد من القادة ومسؤولي الدوريات الأمنية في قوات الحزام الأمني بالمديرية.

من _ابوفارس الحوشبي

النقرات 0

SHARE
Previous articleقوات الحزام الأمني بعدن تنفذ حملات ميدانية خلال أيام العيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات الحزام الأمني بالحواشب يزور النقاط الأمنية ويقدم واجب التهاني بعيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق