اخبار حضرموت - رئيس انتقالي #حضرموت يوجه رؤساء الهيئات التنفيذية باستنفار الجهود لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

وجه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رؤساء الهيئات التنفيذية بالقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات، بالاجتماع الفوري والعاجل مع لجان الإغاثة والإعمال الانسانية ، والتنسيق مع السلطات المحلية في مديرياتهم ، للاستعداد لمواجهة التداعيات المحتملة للعاصفة المدارية المتوقع أن تضرب مناطق ومدن المحافظة. 

وذكر بن الشيخ أبوبكر ،أنه اطلع، اليوم الجمعة، على تعميم صادر عن مركز العمليات المشتركة بالمحافظة، يفيد بوجود ماطرة، من المتوقع أن تضرب حضرموت، ضمن خمس محافظات أخرى، خلال ال 24 ساعة القادمة، بسبب تشكل منطقة ضغط جوي جنوب شرق ، مع احتمال تعمقه إلى منخفض مداري.

وطالب بن الشيخ أبوبكر رؤساء الهيئات التنفيذية باستنفار جهودهم وامكانياتهم، والتنسيق مع السلطات المحلية بمديرياتهم للاستعداد لمواجهة الآثار المترتبة عن الحالة الجوية.

وأكد بن الشيخ أبوبكر على أهمية البدء بتجنيد المتطوعين للقيام بتنظيف مجاري وفتحات تصريف المياه من الشوارع والطرقات، وتقسيمهم إلى فرق طوارئ للعمل في الأحياء عند بدء ، تقدم المساعدة للمتضررين.

وابتهل بن الشيخ ابوبكر إلى الله تعالى أن يلطف بحضرموت وأبنائها، ويجنبها الكوارث، ويجعلها أمطار خير وبركة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleقصف مدفعي متبادل بين المليشيات الحوثية وأبطال المقاومة الجنوبية بجبهة ثره

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - رئيس انتقالي #حضرموت يوجه رؤساء الهيئات التنفيذية باستنفار الجهود لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق