بتكليف من الرئيس الزُبيدي..”شيخ والعمري”يتفقدان القوات الجنوبية المرابطة في جبهة كرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

تفقد عبدالرحمن شيخ، عضو هيئة رئاسة ، بمعية اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اليوم الجمعة، وبتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين بجبهة كرش شمالي محافظة لحج.

وكان في استقبال شيخ والعمري، لدى وصولهما الجبهة، العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، وعدد من قيادات الوحدات العسكرية المرابطة في الجبهة.

واطّلع شيخ والعمري على مستوى الاستعداد القتالي القوات المرابطة في خطوط التماس، مشيدين بجهودهم واستبسالهم في صد الاعتداءات المتواصلة لميليشيا الإرهابية، وضبط عمليات التهريب على طول الحدود الشمالية لمحافظة لحج.

ونقل شيخ والعمري للمرابطين في الجبهة تحايا وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، لهم بحلول عيد الفطر المبارك، وتثمينه العالي لتضحياتهم وهم يقضون أيام عيد الفطر بعيداً عن أسرهم وأهاليهم، في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم الجنوبي.

ومن جانبهم، قدم قيادات وأفراد الوحدات العسكرية المرابطون في جبهة كرش، شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة، وللأستاذ عبدالرحمن شيخ، واللواء فضل حسن على هذه الزيارة، مؤكدين صمودهم واستعدادهم للتقديم الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على تراب الوطن.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتكليف من الرئيس الزُبيدي..”شيخ والعمري”يتفقدان القوات الجنوبية المرابطة في جبهة كرش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق