قيادة انتقالي زنجبار تزور السجن المركزي وتهنئ ادارته بحلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز )خاص

زارت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية العقيد صالح ناصر عبدالله ابوعبدين ونائبة عبدالله الحيف وعدد من اعضاء الهيئةزارت السجن المركزي بزنجبار.

والتقت خلال الزيارة بمدير ادارة السجن المركزي العقيد اكرم الردفاني وتبادلا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحيت قيادة المجلس الانتقالي دور ادارة السجن وحسن تعاملها مع كافة النزلا والقيام بواجبها الانساني في احلك الظروف.

من جانبه القائد اكرم الردفاني عبر عن فرحته بهذه الزيارة في هذه المناسبة العظيمة والتي تمثل اعظم القيم الانسانية وتعزز اواصر التراحم بين المسلمين.

شاكرا لقيادة المجلس هذه الزيارة بمناسبة عيدالفطر المبارك وسائلا من الله عودة هذه المناسبة وقد تحرر شعب وتحققت احلام شهدائة الذين روو بدمائهم ارضه الطاهره في سبيل استعادة دولة الجنوب.

رافقه خلال الزيارة الاستاذ علي الحكم مدير الادارة التنظيمية والاستاذ غسان جوهر مدير الادارة السياسية وعبدالخالق الكازمي مدير الادارة المالية والخضر مقفع مدير ادارة الشؤن الاجتماعية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي زنجبار تزور السجن المركزي وتهنئ ادارته بحلول عيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق