اخبار حضرموت - وزراء وقيادات #حضرموت يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك بالمكلا ويتبادلون التهاني بينهم ومع المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )اعلام التوجيه

أدى صلاة عيد الفطر المبارك، صباح يومامس الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، بين جموع المصلين من المواطنين في المكلا، كلاً من وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، ووكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان وقائد الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم ، وذلك بجامع الشافعي.

حيث تناول فضيلة الشيخ كمال باهرمز -خلال خطبتي العيد-
ضرورة الإكثار من الحمد والثناء لله عز وجل بعد أن وفق الجميع لأداء فريضة الصيام، وما رافقها من عبادات، لتكتمل الفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك.

كما شدد الشيخ “باهرمز” على مسألة الاهتمام بالأخوة والتسامح والتكاتف خصوصاً وأن هذا الوقت كثرت فيه الخلافات والمشاكل فيما بين المسلمين، حاثًا على زيارة الأقارب وصلة الأرحام وتعزيز التكافل الاجتماعي من خلال الإحسان إلى الفقراء والمساكين وتفقد أحوالهم، واستغلال فرصة هذه المناسبة بالتزود بالطاعات والأعمال الصالحات.

كما استعرض فضيلته ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات على أيدي الصهاينة، ومايحصل من تدنيس للمسجد الأقصى المبارك، مؤكدًا على ضرورة نصرة ومؤازرة الفلسطينيين، وجعل قضيتهم العادلة حاضرة على الدوام.

وحث فضيلة الشيخ في ختام خطبته المسلمين عامة على أهمية التقرب إلى الله بما أوجبه عليهم من إخراج الفطرة، لينال الفقير ما يناله الغني في هذا اليوم، لأنه يوم سعة وعيد وسرور.

بعد ذلك تبادل الحاضرون من الوزراء وقيادات حضرموت ومسؤوليها التهاني بينهم ومع جموع المواطنين في المسجد.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وزراء وقيادات #حضرموت يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك بالمكلا ويتبادلون التهاني بينهم ومع المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق