اخبار حضرموت - السلطة المحلية بحضرموت تنظم الاستقبال السنوي لتبادل تهاني عيد الفطر المبارك بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )إعلام التوجيه

نظمت السلطة المحلية بحضرموت، صباح يوم امس الخميس، في المكلا الاستقبال السنوي لتبادل تهاني عيد الفطر المبارك، بحضور وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، ووكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان وقائد الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم ، وجمع من المسؤولين والمواطنين.

وخلال الاستقبال الذي احتضنته قاعة 24 ابريل، تبادل الجميع التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، متمنين أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على شعبنا، وقد تحقق له كل الامنيات والتطلعات في التقدم والازدهار.

كما أعرب المهنئون عن فرحتهم بهذا العيد الذي يأتي بعد أداء فريضة الصيام والقيام , مشيرين إلى أن مشاركة الوزراء هذه المناسبة وتواجدهم في الميدان محل اعتزاز وتقدير.

النقرات 1

SHARE
Previous articleالرئيس”الزبيدي”يلتقي أركان حرب اللواء العاشر صاعقة ويطلع على مجمل الأوضاع في جبهات الحواشب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - السلطة المحلية بحضرموت تنظم الاستقبال السنوي لتبادل تهاني عيد الفطر المبارك بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق