أبين: الانتقالي يقيم أمسية رمضانية تحت شعار “لودر التعايش وخطر المخدرات”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

أقام بمديرية لودر محافظة أبين ، أمسية رمضانية بعنوان (لودر التعايش ترفض المخدرات) بحضور أعضاء انتقالي المحافظة علي صالح الجعدني ومحمد قاسم المرافعي والخضر عبادي ورئيس الحلف القبلي العوذلي الشيخ حسين بن ناصر العوذلي ورئيس القيادة المحلية لانتقالي لودر سالم عمر مسود ونائبة علي عبدلله عمير وأعضاء الهيئة التنفيذية والمديرية، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية جلال فضل واطياف شبابية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المديرية.

وكان برنامج الأمسية الرمضانية الذي قام بتقديم فقراته المذيع والإعلامي المتألق علي صالح درعان بدأ بأيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس انتقالي لودر سالم عمر مسود رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا، منوها الى ان هذه الامسية الرمضانية تأتي ضمن نشاط الهيئة التنفيذية، مقدما تهانيه لقيادة المجلس لإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي بعيد الفطر السعيد وبالذكرى الرابعة لتأسيس الانتقالي الجنوبي الممثل الشرعي الوحيد للقضية الجنوبية والمفوض من الشعب، مشيرا إلى أن المجلس لإنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد الزبيدي حفظه الله استطاع وخلال أربعه أعوام أن يحقق الكثير من المكاسب والإنجازات في كافة الجوانب السياسية والتنظيمية والإعلامية والأمنية والعسكرية.

ودعا الجميع إلى ضرورة محاربة ظاهرة تعاطي المخدرات التي أصبحت منتشرة في المحافظة والمديرية كونها آفة مدمرة على الأسرة والمجتمع ولها أضرار عكسية وسلبية وآثار نفسية وجسمية على من يتعاطونها.

وألقى رئيس إدارة الإعلام في انتقالي المحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني كلمة أمام الحاضرين أكد فيها إلى آتي، داعيا إلى تعزيز وحدة الصف والتكاتف في مواجهة الإشاعات والأخطار التي تهدد القضية الجنوبية وقيادته الحكيمة.

ولفت الى ان عودة الرئيس القائد الزبيدي سيكون لها التأثير الإيجابي على الوضع الراهن، معربا عن سعادته بهذه المشاركة للحشد الكبير من القطاع الشبابي والفئة المستهدفة لهذه الافة الخطيرة، مشددا على أهمية إقامة مثل هذه الندوات التوعوية للشباب وكيفية الحد من انتشارها بين اوساط المجتمع.

بعد ذلك ألقى مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر جلال أحمد فضل محاضرة توعوية عن المخدرات وانتشارها والاسباب التي تنتج عنها.. وشدد على اهمية دور التعليم ودور المساجد والخطباء ودور الاسرة في تربية الابناء واختيار الرفقة الصالحة لهم.

النقرات 2

SHARE
Previous articleالقوات الجنوبية تُخمد تحركات حوثية بجبهة حيفان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين: الانتقالي يقيم أمسية رمضانية تحت شعار “لودر التعايش وخطر المخدرات” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق