اخبار حضرموت - قيادة انتقالي تريم تستقبل قافلة إغاثية مقدمة من اللواء “شلال شائع “لأسر الشهداء والمحتاجين بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم(المندب نيوز )خاص

استقبلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمحافظة ، قافلة إغاثية، مقدمة من اللواء شلال علي شائع هادي مدير أمن العاصمة السابق، وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس   القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وتتكون القافلة من 200 سلة غذائية، سيتم توزيعها على أسر شهداء الثورة الجنوبية، وأسر شهداء قوات والجرحى والأسر الأشد احتياجاً في المدينة،  عرفاناً بتضحيات الأبطال في سبيل القضية الجنوبية وانتصاراً لها، وكذا عونا للأسر المحتاجة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد.

وأثناء تدشين التوزيع، قدم المناضل حسن حسين بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم بتقديم الشكر للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي واللواء شلال علي شائع هادي، على هذه اللفتة الكريمة تجاه أسر الشهداء والجرحى والمحتاجين من أبناء مدينة تريم.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالرئيس”الزُبيدي “يصدر قراراً جديدا(تعرف عليه)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قيادة انتقالي تريم تستقبل قافلة إغاثية مقدمة من اللواء “شلال شائع “لأسر الشهداء والمحتاجين بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق