لحج:انتقالي المضاربة ورأس العارة يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشن رئيس الهئية التنفيذية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المضاربة ورأس بمحافظة لحج  الاستاذ جليل أحمد علي، توزيع السلة الغدائية لأسر الشهداء في المديرية .

وأوضح رئيس الهئية ، أن توزيع السلة الغذائية ياتي بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وهي جزء من الاهتمام  والرعاية التي توليها القيادة السياسية، والتي ستحضى بها أسر شهداء والجرحى . 

وأثناء التوزيع تحدث جليل  قائلآ ” إن هذه اللفتة الكريمة لشهداء الجنوب من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي تعد رسالة مفادها نحن معكم وسنظل نرعى أسر الشهداء كونهم مثلنا الاعلى في الدفاع والذود عن العرض والأرض.

وأضاف ،أن لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي تلعب دور بارز في المتابعة والرفع وايصال معانات الناس إلى الجهات ذات الاختصاص.

من جانبهم أهالي وأسر الشهداء قدموا شكرهم وتقديرهم للرئيس عيدروس الزبيدي على هذه اللفته الكريمة وهذا ماوعد به ويردده في حديث له،مطالبين تكريس الجهود لرفع معناة أسر الشهداء.

النقرات 0

SHARE
Previous articleوزير الصحة: تراجع نسبي في عدد حالات الإصابة بكورونا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج:انتقالي المضاربة ورأس العارة يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق