اخبار عدن - قوات الدعم والإسناد تطلق الألعاب النارية ابتهاجا بذكرى تحرير العاصمة #عدن من مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أطلقت مساء يوم أمس الأحد الألعاب النارية ابتهاجا بالذكرى السادسة لتحرير العاصمة عدن من مليشيا الإرهابية التي تصادف بالتاريخ الهجري 27 من شهر رمضان المبارك، وذلك بتوجيهات من القائد العام للدعم والإسناد والأحزمة الامنية العميد محسن الوالي .

حيث اطلقت القوات من معسكرات القيادة بالشعب، واللواء الثالث، واللواء الأول مفرقعات وألعاب نارية لمشاركة أبناء عدن والجنوب ذكرى النصر الكبيرة التي ألتحم فيها أبناء بمختلف تكويناتهم ، وسطروا في تلك المعركة أروع ملاحم البطولة والفداء دفاعا على حيض عدن والجنوب من اتباع فارس، واصبحت العاصمة عدن المدينة الأولى التي تتحرر من تلك المليشيات الباغية، وأبت الا ان تكون إلى جانب الحظن العربي، وطوت صفحة المليشيات الفارسية إلى الأبد.

وعبروا المواطنون عن ارتياحهم وفخرهم بهذه الخطوة التي تعيد الى الاذهان مشاعر فرحة النصر التي امتزجت بالدموع اثناء مشاهدتهم عدن وهي تجرف عناصر الإرهاب الحوثي الذين عاثوا فسادا واوغلوا جراحهم في اجساد أبناء عدن والجنوب واجبروهم على حمل السلاح على الرغم من قلة الحيلة والخبرة معا.

رحم الله شهدائنا الابرار الذين بذلوا ارواحهم رخيصة لتحرير عدن من عناصر الإرهاب الحوثي، ومازالوا يقدمون ارواحهم فداءً لتحرير كامل أرض الجنوب وعودة الأمن في ربوعه لينعم الجنوب بالعيش الرغيد.

النقرات 4

SHARE
Previous articleانتقالي يوزع كميات كبيرة من الكمامات والمعقمات على مساجد ومصليات العيد في

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قوات الدعم والإسناد تطلق الألعاب النارية ابتهاجا بذكرى تحرير العاصمة #عدن من مليشيا الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق