اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يوزع كميات كبيرة من الكمامات والمعقمات على مساجد ومصليات العيد في #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

ضمن برامج وأنشطة اللجنة الصحية لمجابهة ، التي شكلتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، واستعدادا لاستقبال عيد الفطر السعيد ، دشنت اللجنة ، عصر اليوم الأحد ، مبادرة توزيع مستلزمات الحماية لمساجد ومصليات مدينة المكلا .

فقد سلمت رئيسة اللجنة الصحية ، الدكتوره سلمى عمر بازريع ، عضو الجمعية الوطنية ، نائبة رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية ، أئمة ومندوبي المساجد كميات من الكمامات والقفازات والمعقمات ، لتوزيعها على المصلين صبيحة عيد الفطر المبارك.

وذكرت رئيسة اللجنة أن المبادرة تهدف إلى تفادي تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا بين المؤدين لصلاة العيد ، وتوفير الحماية لهم ، بتوفير مستلزمات الحماية ، ليؤدوا شعيرة صلاة العيد بأمان وسلام .

مشيرة إلى أن المبادرة تشتمل على تقديم 200 ألف كمامة ، وكميات كافية من المعقمات .

وعبر أئمة ومندوبي المساجد ، الذين حضروا تدشين توزيع مستلزمات الحماية ، عن تقديرهم وتثمينهم لهذه المبادرة المهمة ، معربين عن جزيل شكرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ولجنتها الصحية على اهتمامهم بصحة المواطنين ، وتوفير مستلزمات الحماية من كورونا لهم .

واشتمل الدعم المقدم للمساجد والمصليات على كميات من الكمامات والمعقمات ، سيستفيد منها المصلون يوم العيد في مختلف أحياء مدينة المكلا.

حضر ، تدشين المبادرة أعضاء اللجنة الصحية : الأستاذ محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، والدكتور علي بامعس ، والدكتور أحمد بن طالب ، والشيخ عوض رخميت مدير إدارة الفكر والإرشاد بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يوزع كميات كبيرة من الكمامات والمعقمات على مساجد ومصليات العيد في #المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق