اخبار عدن - خلال زيارته للإطمئنان على صحتهم ..مدير عام البريقة يكرم عدد من الكوادر التربوية والأمنية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )محمد القادري 

كرم مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، فهمان حسن عطيري ، عدد من الكوادر والهامات التربوية والأمنية في المديرية.

جاء ذلك ، خلال زيارته إلى منزل المسؤول السابق لشرطة السير بالمديرية ، العقيد عبدالعزيز عبدالجبار ، وايضاً الملازم ثاني جلال جعفر سعيد ، المقعد على فراش المرض بعد تعرضه لجلطة دماغية ، وكذا زيارته للتربوية هدى عبيدو ، والتربوية فوزية محمد سيف ، للإطمئنان على صحتهم ، معتبراً أن زيارة مثل هؤلاء الكوادر ، يعد واجباً إنسانياً ووطنياً وإخلاقياً ، ووفاءً لهم تجاه ما قدموه من عطاء للوطن والجيل خلال حياتهم.

وفي الزيارة ، أشار مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، إلى أن تكريم لهذه الهامات الأمنية والتربوية تعد بمثابة رد بسيط من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، منوهاً بدورهم التربوية والأمنية ومناقبهم الوطنية المشرفة ومكانتهم الإجتماعية.

من جانبهم ، عبر العقيد عبدالعزيز عبدالجبار ، والملازم ثاني جلال جعفر ، والتربوية هدى عبيدو ، والتربوية فوزي سيف ، عن سرورهم وسعادتهم بزيارة مدير عام المديرية ، فهمان عطيري ، لافتين إلى إن هذه الزيارة تنم عن أصالة وتقدير قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة للكوادر التربوية والأمنية التي أفنت عمرها في تقديم الرسالة التعليمية والجهد الأمني.

رافق مدير عام البريقة خلال الزيارة ، مسؤول شرطة السير بالمديرية ، الملازم أول قيس أحمد ثابت ، ومدير مكتب مدير عام المديرية ، أحمد بن أحمد باحبيب.

النقرات 1

SHARE
Previous articleانتقالي يختتم المسابقة الثقافية في المحافظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - خلال زيارته للإطمئنان على صحتهم ..مدير عام البريقة يكرم عدد من الكوادر التربوية والأمنية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق