اخبار عدن - اللواء الرابع يتوج بلقب البطولة الرمضانية لقوات الدعم والإسناد لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

توج فريق اللواء الرابع ببطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الدعم والإسناد الذي اقيمت بدعم من قائد القوات العميد محسن الوالي بعد فوزه عصر اليوم على فريق اللواء الاول بالقرعة بعد انتهاء المباراة التي جرت على ملعب معسكر الشعب في نهائي البطولة بالتعادل السلبي صفر/صفر وكذا التعادل في ضربات الجزاء الترجيحية .

وشهدت المباراة حضورا رسميا وجماهيريا كبير احتشد فيه جنبات الملعب حيث شهد شوطها الاول إثارة وندية ولعب الفريقين مباراة حماسية صاحبها اصوات الاهازيج ودقات الطبول وصوت المعلق يصدح في أرجاء الملعب وهو ما إعطاء إثارة وحماس للمباراة النهائية،شوط اول انتهى بالتعادل دون أهداف حيث تركز اللعب وسط الملعب مع عدم تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى اي فريق .

في الشوط الثاني استمر اللعب وسط الملعب مع محاولات خجولة للاعبي الفريقين ،حيث ساد الحذر في عدم المجازفة بالهجوم الذي قد يكلف نتيجة المباراة ،ومع قرب انتهاء الشوط الثاني ضغط اللواء الاول بعض الشئ دون تسجيل أي هدف واستمر اللعب سجالا إلا أن أطلق الحكم صافرته معلنا عن انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ،ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء والتي انتهت هي الأخرى التعادل 4/4مع إضاعة ضربة لكل فريق،حيث أجرء الحكم القرعة وكانت من نصيب اللواء الرابع ليتوج باللقب وسط فرحة عارمة لقيادته وجماهيره .

وسلم أركان قوات الدعم والاسناد العميد نبيل المشوشي لاعبو اللواء الرابع الكاس والميداليات الذهبية فيما تسلم لاعبو اللواء الاول كاس المركز الثاني والميداليات الفضية،كما جراء تكريم ممن ساهموا في إنجاح البطولة بالدروع والشهادات التقديرية وكذا تكريم الهداف واحسن لاعب في البطولة

واحتفلت جماهير اللواء الرابع بلقب البطولة وطافت أرجاء الملعب حاملة المدرب انور الجعشاني واللاعبين على الأكتاف مرددين شعارات  النصر والفوز.

مقتطفات من المباراة:

مباراة اليوم كغيرها من مباريات النهائي كان عنوانها الحذر واللعب دون اندفاع .

حضور رسمي كبير يتقدمهم العميد نبيل المشوشي أركان الدعم والإسناد ،والعميد هدار الشوحطي ،والعميد عرفات سعيد عبدالله ،والعميد نصر اليافعي والعميد وضاح قاسم ،والعميد عبدالحكيم الكوبي،والعقيد عمار السرحي وعدد من أركانات الالوية وقادة الكتائب وجمعا كبير من جماهير الرياضة وعشاق كرة القدم .

نجاح باهر للبطولة الذي اقيمت بدعم من العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد ،واشرف على تنظيمها العميد خالد علوي البحبح

حكم مباراة النهائي الدولي خلف اللبني ،وراقبها سيف الدميني ،وابو انس التميمي ،واشرف على الحكام وسيم عبدالمنان رئيس لجنة الحكام في العاصمة عدن .

الطاقم الطبي كان متواجد بقيادة صالح الظبي

صوت المعلق الحاوي كان حاضرا وصدح صوته بالكلمات المعبرة والنبرة الشجية حيث امتع واطرب كل من استمع إليه .

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - اللواء الرابع يتوج بلقب البطولة الرمضانية لقوات الدعم والإسناد لكرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق